بغض النظر عن حجم الحدث ، فأنت تحتاج إلى الحفاظ على المكان جذابا ومريحا للضيوف والمشاركين. ومع ذلك ، فإن التعامل مع جميع مهام الصيانة لن يكون أبدا إنجازا سهلا. من بين أمور أخرى ، ما يتطلب أقصى قدر من الاهتمام لنظافة المكان.
فسواء كان حفل صغيرا أو معرضا كبيرا ، يتوقع الضيوف والزوار أن يكون المكان نظيفا للغاية. أولا ، يجب عليك الحفاظ على المكان بطريقة مناسبة قبل بدء الحدث. وبعد ذلك، تحتاج إلى مغادرة المكان في حالة جيدة بحيث يكون جاهزا للحدث التالي. وهنا يكون دور خدمات تنظيف الأحداث التي نقدمهاحيث نعمل على تنظيف وصيانة كل منطقة من المكان بطريقة مناسبة.
أثناء إقامة الحدث ، يولي عمال النظافة المدربون اهتماما وثيقا بجميع المناطق الهامة مثل الممرات والمداخل والردهات ودورات المياه وما إلى ذلك. وبمجرد انتهاء الحدث ، يقوم المحترفون بإجراء تنظيف عميق للمساحة بأكملها للحصول على مظهر نظيف للحدث التالي.
التنظيف قبل الحدث
معظم الأشخاص الذين يستأجرون شركات التنظيف يفكرون فقط في ما سيحدث بعد انتهاء الحدث. و لكن هذا خطأ كبير، خاصة إذا كان الإعداد للحدث يتضمن مراحل بناء وتزيين وإعداد الكثير من الطعام. فمن خلال خدمات تنظيف الحفلات لدينا ، نقدم تنظيف النوافذ ، وإزالة القمامة ، وتنظيف المفروشات والسجاد ، وإعادة تخزين الحمام والإمدادات ، من بين خدمات تنظيف الأحداث الأخرى. سيكون مكانك جاهزا لوصول الضيوف وجاهزا لمنحهم تجربة لا تصدق في بيئة نظيفة طوال هذه العملية.
يستخدم منظفو الفعاليات المحترفون لدينا هذه القائمة للتأكد من إعداد مكانك قبل وصول الضيوف:
- تخلص من الفوضى في حمامك.
- تغيير وغسل حصائر الحمام والمناشف والمناشف
- أعد ترتيب ورق التواليت.
- مسح الحمام
- أشعل شمعة معطرة أو استخدم رذاذ الغرفة
- غسل الأواني والأطباق اللازمة لاعداد للطعام وضعها بعيدا
- مسح ادوات المطبخ والحوض والموقد العلوي.
- تفريغ سلة المهملات و صيانتها
- وضع صناديق القمامة وإعادة التدوير حيث يمكن للضيوف الوصول إليها بسهولة.
- كنس الحمام والمطبخ.
- ازاله الفوضى من أي مناطق تواجد الضيوف.
- مسح طاولات القهوة.
- وضع أجهزة التحكم عن بعد الخاصة بالتلفزيون بعيدا وترتيب الكتب والصهارات في مكان آخر
الصيانة أثناء الفعالية او الحدث
قد لا يتذكر الضيوف المتحدثين المذهلين أو الطعام اللذيذ من الحدث الخاص بك. قد ينسون حتى انتقالات الفيديو بين الديناميكيات وألعاب كسر الجليد. من المرجح أن يتذكروا حدثك إذا كانت فوضى كبيرة. لا تريد أن يرى الحاضرون علب القمامة الفائضة وغيرها من المعالم السياحية غير السارة في أي وقت في الحدث الخاص بك.
بالإضافة إلى مرافقة الحضور من خلال تجربة الحدث الخاصة بهم ، تحتاج أيضا إلى الحفاظ على المكان بشكل مناسب. لكنك أقمت حفلة لقضاء بعض الوقت مع الأصدقاء وبالتأكيد لا داعي للقلق بشأن علب القمامة باستمرار.
هذا عندما نأتي إلى الإنقاذ حتى تتمكن من الجلوس والاستمتاع بحفلتك. فيما يلي بعض الأشياء التي نقوم بها حتى يسير الحفل بسلاسة:
- تأكد من أن صناديق القمامة فارغة دائما
- خطط لأي نوع من حالات طوارئ الصيانة
- حافظ على الحمامات مجهزة جيدا في جميع الأوقات
- تأكد من أن دورات المياه الخاصة بك نظيفة وخالية من الروائح
- حافظ على الأرضية نظيفة وخالية من الحطام
- خطط لأي حالة تنظيف طارئة
مع وجود فريق تنظيف في متناول اليد ، لن تقلق بشأن الانسكابات أو الحوادث الأخرى. سيضمن منظفو الفعاليات لدينا بقاء مكانك جميلا وأن تكون أماكن إقامة ضيوفك نظيفة ومريحة من الضيف الأول إلى الضيف الأخير.
تنظيف ما بعد الحدث
بمجرد انتهاء الحدث وانتهاء الجميع من قضاء وقت ممتع ، سنغطي جميع واجبات التنظيف. قد يكون من الصعب جدا النظر حولك والشعور بأن هناك الكثير من التنظيف للقيام به ولكن القليل جدا من الطاقة المتبقية في جسمك للقيام بذلك. لذلك يا له من ارتياح لمعرفة ان جميع واجبات التنظيف بعد الحفلة سيتم الاعتناء بها من قبل طاقم تنظيف محترف.
فيما يلي بعض المهام التي نقوم بها بعد تنظيف الحفلات:
- إفراغ صناديق القمامة
- وضع القمامة في اكياس وأخرجها من المبنى
- مسح المصارف
- استبدال جميع البطانات
- تنظيف بصمات أصابع الضيوف من المرايا والنوافذ
- جمع الحطام
- إفراغ ومسح الأرضيات
- مسح الطاولات والكراسي
- طي الطاولات والكراسي بعيدا
- تنظيف شواية الشواء والمطبخ خارجي
- الاعتناء بالبقايا المتبقية من تقديم الطعام
- إزالة جميع الزخارف الخاصة بك
- غسيل القطع الكبيرة يدويا
- تنظيف الأبواب