التنظيف العميق للمؤسسات التجارية

التنظيف العميق المفصل لمنزلك أو مكتبك أمر ضروري، على الأقل من حين لآخر. سوف يعيد المكان الخاصة بك إلى الشكل الناصع الذي كان عليه عندما كان جديدا تماما! تشمل خدمة التنظيف العميق المقدمة التنظيف العميق للمنزل والمكتب العميق والمفصل ، من أعلى إلى أسفل. تناسب هذه الخدمة تماما التنظيف الموسمي أو تنظيف المنزل الثاني أو إعادة التجهيز أو ببساطة كعادة دورية لنمط حياة أكثر صحة ونظافة.

يشمل التنظيف العميق ما يلي:

 الطوابق

بدأ من الأرضيات الرخامية إلى الألواح الخشبية، من بلاط السيراميك إلى القطع الفنية الفسيفسائية ، نحن نعرف كيفية تنظيف أسطح الأرضيات. سنعمل على أن نجعل أرضيات منزلك أو مكتبك نظيفة وخالية من الجراثيم والرائحة لك ولكل من حولك للاستمتاع بحرية وراحة البال المطلقة.

تنظيف دورات المياه

تحتاج دورات المياه في منزلك أو مكتبك إلى تنظيفها وتعقيمها جيدا مرة واحدة على الأقل من حين لآخر ، وقد يكون ذلك أمرا مرهقا للغاية. مع خدماتنا ، و لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك بعد الآن. سنقوم بتنظيف وتعقيم الدش وأحواض الاستحمام والأحواض ، وسنقوم بتنظيف وتعقيم كل شيء ، وسنقوم بتلميع المرايا والأرضيات والجدران ايضا.

تنظيف المطابخ الكبيرة أو الصغيرة

المطابخ هي واحدة من تلك الأماكن في المنزل التي تكون عرضة بسهولة للأوساخ والفوضى ، فبدأ من اللحظة التي تنتهي فيها من التنظيف والترتيب في أي مكان عمل ، يتم إهمال المطابخ إلى حد ما، بالإضافة الى ذلك فإن عملية التنظيف يمكن أن تكون عملا شاقا قد يؤدي إلى الإصابة. فمجرد تنظيف السطح لا يكفي أبدا في المطبخ ، وهذا هو السبب في أننا نقدم لك خدمات متطورة من التنظيف الشامل للموقد والفرن ، والتنظيف العميق لجميع المناطق والزوايا والأماكن التي يصعب الوصول إليها في مطبخك. سنترك مطبخك ليس نظيفا نظيفا فحسب ، بل صحيا أيضا.

تنظيف النوافذ

نظرا لأن الغبار عامل رئيسي في هذه المنطقة ، فإن تنظيف النوافذ جيدا يمكن أن يكون عبئا كبيرا ، خاصة إذا كانت النوافذ طويلة ومعرضة للغبار والتلوث طوال اليوم. نحن   مجهزون بالأدوات والقوى العاملة اللازمة لتنظيف نوافذك بشكل نظيف وتركها تبدو جيدة مثل الجديدة ، مما يسمح بدخول الشمس دون ذرة من الغبار.